لن يفلح الفاجر حين أتى ...؟


===============

يبدوا ان الدبيبة كان صادقا فيما قال " ليس كل صحفي صادق " فهناك من طوله 50سم ولسان كذبه اضعاف جسمه بمرات؟

لا اعلم ما هي مشكلة المدعوا بعيو مع التبو ؟..فهو لم يقرأ تاريخهم ؟ ولم يزر مناطقهم ؟ و لا التبو انفسهم يعرفون؟...بعد زيارته للكفرة ولقائه مع (....)..اصبح يقود حملة شعواء ضد اقلية التبو فى ليبيا؟وبدأ يردد الاسطوانة القديمة والتى كان ترددها بعض المكونات المعادية لاقلية التبو فى الجنوب الشرقى والجنوب الغربي؟

عندما يشهر الكاتب او الصحفي قلمه , ويبدأ بنشر الاكاذيب , ويخون جزء من مجتمعه , وينافق الجزء الآخر , وينشر الاشاعات المغرضة بان الجنوب محتل من التبو, هنا يتحول الكاتب مصدر خطر يهدد امن وسلامة وطنه لانه يؤسس لخطاب كراهية قد تفضى الى حرب اهلية؟

ايها السيد , التبو جزء لا يتجزء من الشعب الليبي , والتبو على دراية كاملة لما تروج له من دعاية , ويعرفون السبب ايضا؟..ودغدغة العواطف وتقسيم التبو الى ليبين واجانب هي فتنة تريد بها تقسيم التبو ...ولن تفلح؟

التبو لم يستدعوا , الناتوا سنة 2011م؟..التبو خرجوا ضد الظلم والطغيان فى مناطقهم بدون تدخل الناتو؟ عليك ان تسأل من استدعى الناتو لتدمير وطنه وجيشه ؟ وعليك ان تسأل من جلب القوات الايطالية والتركية واسس لها قواعد فى مدينته ووطنه ؟وعليك ان تسأل من رهن ليبيا وثروتها ومستقبلها لتركيا ؟ ..بالتأكيد ليس التبو؟ اسأل نفسك يا بعيو من فعل كل ذلك ...

ان كنت تدعي زورا وبهتانا بأن التبو يريدون احتلال الجنوب( وهو كذب بواق ) , فهناك من باع ليبيا بأكملها للاجنبي وحعل منها قاعدةللمستعمر ولا زال يعمل ؟

اتقي الله في نفسك واهلك, ولن تنفعك هذه الاكاذيب التى تروجها عندما تقف غدا بين يدي قيوم السموات والارض ؟

محمد طاهر