أُكِلت يوم أُكِل الثوار الأبيض يأستاذ

بقلم :عز الدين عقيل يكتب :

الانجلوسكسون لا يعدون لانتخابات .. بل يعدون لحرب تأكل الاخضر واليابس !!؟

لعلكم لاحظتم جفاف حلق عقيله صالح بجلسة برلمانه يوم امس الثلاثاء .

ولعلكم لاحظتم حالة التخبط البائس .. التى ظهر عليها العجوز الماكر وربما لاول مره مذ عرفناه .. بعد ان عرف عنه انه من الفالحين بالحفاظ على رباطة جأشهم !!

وذلك حتى ظهر وكانه تعرض لفقدان ذاكره افقده اليقينيه تجاه كل شىء فظهر مشوشا وغائر الكلمات .. وغير واثق من احد .. ولا من شىء .. كمن على راسه الطير !!

اتدرون ما حكاية هذه المناخوليا السوداء !!؟

لقد كانت لي زيارة مقرره يوم امس الثلاثاء .. لصديق بمبنى البرلمان بالعصيه .. ولكنها انتهت والغيت على اعتاب الوصول!!

لماذا !!؟

لانه وخلال الوقت المقرر لزيارة الصديق .. اى يوم امس الثلاثاء .. كانت هناك قوات امريكيه تحتل مبنى البرلمان .. وتحديدا اثناء لقاء عقيله بالقائم بالاعمال الامريكي الذى ربما يكون قد اضحى هو سفير بلاده في ليبيا في ظل اختفاء ريتشارد نورلاند .

ولقد انتشرت تلك القوات المدججه بالاسلحه المتطوره .. والتى يتمتع افرادها بمقاس سته في لربعه .. بكل المبنى من الداخل !!

اما من الخارج فقد حاصرت البرلمان سيارات مكتوب عليها سرية حماية القائد الاعلي .. واظن المقصود بهذه العباره .. هو ابن المنفي رضى الله عنه !!

ولكن .. و لبالغ الاسف والحسره والقهره والالم .. فان سائقي تلك السيارات كانوا من القوات الامريكيه الخاصه .. ولم يكونوا ليببيين !!!!؟؟؟

اتراهم كانو يقصدون بالقائد الاعلى .. جو بايدن !!!؟

ههههههه .. ولكن جو بايدن يحميه حرس جمهوري مزبعر .. وليس سرية حمايه !!!؟

فهذه الاخيره لا تليق الا بحماية سياسيي الصدفه وقادة ليام السود .. اللي مستعدين ايسلفوا كراهبهم لقوات اجنبيه !!!؟

بيد ان حلق الثعلب عقيله لم يجف من ذلك الاحتلال العسكري اللعين .. لمقر اعلى سلطه سياديه في البلاد .. وتحت انظار اكبر و اقوى سلطه عسكريه فيها !!!

بل جف حلق عقيله ومقلتيه ايضا .. لانه كان حري به ان يجهش بالبكاء .. من الاملاءات المهينه التى املاها عليه القائم بالاعمال الامريكي وطبيعة العواقب التى ستترتب عليها .. والتى جعلته يظهر بالجلسه التى اعقبت ذلك اللقاء بذلك القدر من التلعثم والارتباك !!

ولعل ظهور نائب قوات الافريكوم .. وذات القائم بالاعمال اى السفير الجديد بالرجمه اليوم الاربعاء الى جانب المشير .. الذي بدا معهم في الصوره وهو متجهم الوجه .. و هى الزياره التى جاءت بوقت قياسي .. عقب زيارة غراب الشؤم وليام بيرينز قائد اخطر جهاز تخريبي في العالم .. انما يعكس حقيقة ما يحيكه التحالف الانجلوسكسوني من رعب قادم للبلاد !!

والذي يبدو انهم قرروا ان يرتبوا له ما يحتاج من (لوي سياسي على وذن وذنه ) !!

كما يمكننا ان نضيف لهذه الخلطه المسمومه .. والذي يؤكد الوضع المغبر الذي نعيش فيه هو :

ان طيران غريب و مجهول بدا عمليا بقصف شاحنات تهريب (وقود الليبيين) من الحدود الجنوبيه للبلاد نحو الدول الافريقيه .. وقد حصل هذا في وقت لمحت فيه جهات غربيه الى اتهام الفاغنر بتكوين احتياطات استراتيجيه من الوقود الليبي المهرب لصالحهم .. وذلك استعدادا لمواجهة احتمالات شن الانجلوسكسون لحرب ضروس قاسيه وطويله ضدهم انطلاقا من ليبيا !!

كما يرغب الانجلوسكسون انفسهم .. بحسب المصدر نفسه .. بالتاسيس لاحتياطي من الوقود الليبي .. يلبي حاجات مواجهتهم القادمه لروسيا فوق ترابنا !!

شفتو حالنا ماقنينته .. تحت زريعة الحرام التى تحكمنا !!!!؟؟....منقول