نواب بالبرلمان يدينون هجوم مليشيات الجضران على الهلال النفطى ويطالبون الجيش بملاحقته والقضاء عليه؟

safe_image.jpg

أعرب اغلبية فى مجاس النواب عن رغبتهم فى تدخل الجيش و بقوة لتحرير منطقة الهلال النفطى من احالا نيليشيا الجضران لها فى الهجوم الخاطف الذى شنه منذ ايام بالتحالف مع تنظيمات ارهابية كتنظيم القاعدة و سرايا بنغازى و المرتزقة من مسلحي المعارضة التشادية

و انضم اليوم الاربعاء 32 عضو من مجلس النواب الى التوقيع على بيان يعبر عن ادانتهم واستنكارهم للإعتداء على مواني خليج سرت ( الهلال النفطي ) معتبرينها جريمة ألحقت الضرر بقوت الليبيين .

وفى بيان لهم بارك النواب  انتصارات الجيش على ”  الارهاب والمجرمين ”  في كل جزء من البلاد مؤكدين على بيان مجلس النواب الليبي رقم 7 لسنة 2018 بشأن الاعتداء على المنطقة .

وأضاف البيان : ” ندين ونستنكر الجريمة الشنعاء التي قامت بها عصابة المدعو الجظران الارهابية ومن تحالف معهم من مرتزقة المعارضة التشادية والسودانية وقطاع الطرق والارهابين التابعين للقاعدة وداعش وفلولهم الفارة من المناطق المحررة ومن دعمهم ” .

 

وطالب البيان القوات المسلحة بملاحقة جضران والمرتزقة وضربهم بيد من حديد ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بالامن القومي والغذائي لليبيا والليبيين مؤكدين ثقتهم فيها وفى قيادتها التي وصفوها بالحكيمة وضباطها وجنودها البواسل ، وفقاً لنص البيان .