ما وراء زيارة نائب المجلس الرئاسى احمد معيتيق الى قرية تاورغاء..

 

 

safe_image.jpg

 قام النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق، ظهر اليوم الثلاثاء، بزيارة لمدينة تاورغاء. وأعرب مشائخ وأعيان تاورغاء، عن ترحيبهم بزيارة معيتيق، معتبرينها اثبات حسن النية من حكومة الوفاق لتنفيذ ماتعهدت به حول بنود اتفاق عودة نازحي تاورغاء وجبر الضرر للطرفين.

والتقى معيتيق خلال الزيارة في جامع الرحمة بالمدينة رئيسا وأعضاء لجنة تنفيذ بنود الاتفاق الذين وضعوه في صورة الخطوات المتخذة لعودة النازحين الذين بذؤا في العودة تدريجياً، حيث أشاد معيتيق في كلمته بالجهود التي بذلت خلال السنوات الماضية من أجل قفل هذا الملف الذي نبعث من خلاله رسالة لكل الليبيين والعالم بأننا استطعنا بإرادة الرجال الوطنيين طي أكبر الملفات صعوبة الذي سيصبح مثلا يحتذ ى به في تحقيق السلم الاجتماعي.

كما تفقد معيتيق خلال الزيارة المرافق الخدمية المتوقفة في المدينة شملت عدد من المدارس ومستشفى تاورغاء القروي، رفقة رئيسا اللجنة والمكلفين بملف الصحة والتعليم في المجلس المحلي تاورغاء، ورئيس جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية علي شقلوف. وأكد ميعيتق على ضرورة دخولهم عملية صيانة عاجلة لما سيقدمونه من خدمة للمواطنين والمساهمة في تهيئة الظروف لعودة الأهالي.