تأسيس {الــحــركــة الــوطــنــيــة لــلــســيــادة والإســتــقــلال

محمد عمر محمد بعيو

أيـــهـــا الــلــيــبــيــون الــكــرام الأحــرار:-

الذين لا يقبلون على أنفسهم العبودية والإذلال، ولا يقبلون لوطنهم الحبيب الاستعمار والإحتلال، وتأبى نفوسهم الأبية وقد ورثوا ليبيا حرةً مستقلة أن يورّثوها فاقدة سيادة وحرية لقادم الأجيال..

هذا نداء صادق لا أبتغي به إلاّ وجه الله ولا أريد منه والله يشهد مكسباً دنيوياً زائلاً مِن جاهِ ولا مغنم ومال..

أن نبادر إلى تأسيس {الــحــركــة الــوطــنــيــة لــلــســيــادة والإســتــقــلال} حركة نضالية مدنية سلمية، تستعمل الوسائل المشروعة والمتاحة سياسية واجتماعية وإعلامية، لتُسمع العالم صوت الشعب الليبي الرافض للتدخلات الخارجية والاحتلالات الأجنبية، وتفرض على ساسة الأمر الواقع المحليين احترام إرادة ومطالب الليبيين في استعادة حقهم المشروع والمطلق أن يكونوا المصدر الأول والأخير للشرعية منحاً ومنعاً عبر صناديق الإقتراع والإنتخاب، وليس عبر صناديق الذخيرة وزكائب الأموال.

هذه دعوة للشروع في عقد اللقاءات التأسيسية للحركة الوطنية للسيادة والاستقلال، مقترحاً أن يكون اللقاء الأول في مدينة طرابلس يوم السبت 11 ربيع الأول 1446 الموافق 14 سبتمبر 2024، على أن يتحدد مكان الاجتماع بالاتصال المباشر مع الراغبين والمستعدين للحضور والمشاركة.

وستكون هناك اجتماعات متتالية في بقية مدن ومناطق الوطن خلال شهر سبتمبر الحالي والشهور التي تليه، ليتم بمشيئة الله وعونه وتوفيقه الإعلان رسمياً عن تأسيس الحركة في مؤتمرها الأول يوم 24 ديسمبر 2024 في العيد 73 للاستقلال.

على الراغبين في المشاركة في لقاءات تأسيس {الحركة الوطنية للسيادة والاستقلال} التواصل عبر البريد الخاص {الماسنجر} إلى حين إنشاء المواقع والعناوين الألكترونية الخاصة بالحركة.

هيا بنا نعمل ونفعل ونتكلم، فالوطن يئنّ ويتألم والتاريخ لا ينتظر ولا يرحم.

..............................(مـــــحـــــمّــــــد).