Toboupost تبوبوست

View Original

#فتحي_باشاآغا في مقابلة مع قناة #الحدث :

#باشاآغا سأدخل طرابلس في خلال أيام قليلة ولن يكون هناك إراقة دماء وبدون حرب والحكومة المنتهية الولاية فشلت ولنا تواصل مع كل المجموعات المسلحة بطرابلس والغرب الليبي.

#باشاآغا سنعطي ضمانات #للدبيبة وعائلته و وزرائه ولن نتعقبهم في حال سلمو السلطة لنا وحكومة #الدبيبة كل مخاوفها من التجاوزات المالية والادارية هو مايجعل الحكومة متشبثه بالحكم.

#الرئاسي باقي ولن يأخذ سلطتهم #عقيلة وهم باقون إلى حين اجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية و #عقيلة اعطي تعليمات للمصرف المركزي بعدم صرف اموال #للدبيبة.

#التشكيلات المسلحة الداعمة #للدبيبة تم رشوتها بالمال واغلب التشكيلات موقفها تغير و #الدبيبة هو من أغلق المجال الجوي لمنعنا من دخول #طرابلس وهذه الحكومة تجاوزت كل حدودها القانونية.

■ حكومة #الدبيبة بددت الاموال ومكنت العصابات والفا. سدين من السلطة وكثير من الاموال ذهبت لتنظيمات ارهابية وهذا سيسبب لنا عقبة امنية ولكننا سنضع لها حل.

■ التداول السلمي للسلطة والحكم الديمقراطي نحن دفعنا فيه دم وتم رشوة بعض اعضاء لجنة ال 75 في حوار #جنيف لمنعي انا و #عقيلة و #سيف_النصر و #الجوالي من الوصول للسلطة ورغم ذلك سلمت مهامي كوزير داخلية سابق في حكومة #السراج دون تعنت.