Toboupost تبوبوست

View Original

لهذا السبب صمم الجيش على تحرير درنة من الارهاب ..

ماذا يجرى فى درنة؟
_____________

درنة مدينة ليبية تقع شرق ليبيا انعم الله عليها بجمال الطبيعة ..اهلها قمة فى الرقى والتحضر ...فى ليبيا عندما تذكر مدينة درنة فأنت تذكر الجمال والابداع ..والثقافة فهى مصدر اللهام للشعر و الموسيقى والغناء . عاشت  درنة على مدى عقود من الزمن  فى  أمن وسلام فى ظل النظام السابق  حتى حلت لعنة فبراير على هذه المدينة كما حلت على باقى المدن الليبية  ولكن فى درنة كان الللعنة ادهى وامر فقد سيطر عليها الخوارج والتكفيريين مند البداية حيث شرعنوا للكفر تحت غطا تطبيق الشريعة والشريعة منهم براء...نصبوا المشانق فى الساحات وقتلوا الشباب ..وصلبوا الابرياء امام بيوت الله ؟ هل هذا هو الاسلام ؟ المشروع التكفيرى والذى يتبناه الخوارج  هو مشروع تدميرى للاسلام من الداخل بعد ان عجزوا على مواجهته بالحجة والبرهان من الخارج ؟
الظلاميون والتكفيريون فى درنة وغيرها من المدن يريدون تحويل ليبيا الى امارة اسلامية تتبع الدولة الاسلامية والمزعومة فى الشام والتى انهارت بالامس  حيث اعلنوا ولاءهم فى السابق  للخليفة البغدادى فى دولة داعش؟ يريدون ان تصبح ليبيا بيت مال المسلمين والمسلم هنا هو كل من تبع ملتهم وبارك افعالهم .مناظر بشعة يشاهدها الليبيون ولاول مرة ...والصدمة اكبر عندما يعرفون ان من يقوم بهده الافعال هم ليبيون ؟

لقد حان الوقت لتحرير هذه المدينة الجميلة من براثن التكفيريين بايدى قوات الجيش الليبى , وما الاصوات والنعيق الذى نسمعه هنا وهناك والتى تعترض على العمليات العسكرية لتحرير درنة ما هى الا اصوات نشاز تريد ان تبقى المدينة تحت يد الارهابيين